القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة HTC تعود من جديد وتريد مفاجئة العالم بهذا الهاتف المبهر

 حسب مصادر من آسيا ، فإن HTC ستؤخر هواتفها المحمولة التي تركز على metaverse بسبب الصعوبات المتعلقة بالإنتاج ، على الرغم من أننا لا نعرف ما إذا كانت هذه التسريبات تخص  هاتفا معينًا لأن HTC ستقدم أخيرًا هواتفها الذكية الجديدة في نهاية نفس شهر يونيو.

على وجه التحديد ، ستعود الشركة المصنعة التايوانية إلى ساحة صناعة الهواتف المحمولة في 28/06/2022 ، ولن تستهوي الحنين إلى الماضي أو الأوقات الماضية التي كانت أفضل بالنسبة لها ، بل ستسعى إلى أن تكون في المقدمة مباشرة مرة أخرى ، مؤكدة ذلك هذه الهواتف النقالة التي سوف تركز على metaverse.

 الجميع يريد أن يكون جزءًا من هذا المستقبل ولن يحققه سوى عدد قليل ، لذلك ستراهن HTC مرة أخرى على الحد الأقصى من المخاطر بعد فشلها في blockchain و HTC Exodus ، على الرغم من أنه سيتعين عليها أن تشرح جيدًا ما الذي يدور حوله الهاتف الذكي الذي يركز على metaverse وما يعنيه هذا في التجربة.

يأتي التأكيد من HTC نفسها ، التي نشرت على  صفحة فيسبوك الخاص بها ، حفظ التاريخ المعتاد لتقديم الهاتف هذا مع صورة دعابة تستحضر بشكل فعال حقائق أخرى من خلال الهاتف الذكي ، ولكن دون إعطائنا الكثير من القرائن الإضافية.

كما رأيت ، فإن شعار الحدث هو "تسجيل الدخول إلى المستقبل" وستركز الهواتف الذكية على Vivese ، وهو تفسير HTC للميتافيرس باستخدام الواقع الافتراضي والواقع المعزز.

من الواضح أننا لا نعرف التجربة التي سيقدمونها ، لكننا نتفهم أن هذا الهاتف المحمول الذي يركز على metaverse سيتضمن برنامجًا محددًا وتكاملًا أعمق مع Vivese في البرامج الثابتة التي تصل مثبتة مسبقًا.

سنرى ما الذي ستفاجئنا به الشركة التايوانية ، والتي أظهرت لنا في الماضي أنها تعرف حقًا كيفية صنع هواتف ذكية جيدة .

تعليقات