القائمة الرئيسية

الصفحات

هواوي تطلق Huawei FreeBuds 5i .. سماعات رأس جديدة بتصميم جداب ورائع

 بعد مرور عام على إطلاق Freebuds 4i ، قدمت شركة هواوي العملاقة الصينية للتو تجديدًا لهذه السماعات في بلدها الأصلي: Huawei Freebuds 5i.

تتميز سماعات الرأس اللاسلكية الجديدة من هواوي بتصميم متجدد مع إلغاء أفضل للضوضاء واستقلالية أكبر من سابقاتها.

 تتمتع Huawei Freebuds 5i بتصميم متجدد مقارنةً بالجيل السابق ، حيث تم تقصير الدبوس وتم دمج الوسادات بشكل أكبر في جسم كل سماعة أذن. بهذا المعنى ، يجب أن نشير أيضًا إلى أن Huawei Freebuds 5i أخف أيضًا من الإصدارات السابقة ، حيث تبلغ أبعادها 30.9 × 23.9 × 21.7 ملم وتزن 4.6 جرام فقط.

ما لم يتغير هو تصميم علبة الشحن ، التي لا تزال بيضاوية الشكل ، لكنها ذات ملمس أكثر نعومة .

على المستوى التقني ، تم تجهيز Huawei Freebuds 5i بمحرك 10 ملم ، إلى جانب شهادة Hi-Res Audio Wireless والتوافق مع برنامج ترميز LDAC ، ستوفر صوتًا عالي الجودة.

تم العثور على أحد التحسينات الرائعة لهذا الإصدار مقارنة بالنموذج السابق في إلغاء الضوضاء النشط ، حيث يزيد من 22 ديسيبل على سماعات Freebuds 4i السابقة  إلى 42 ديسيبل على سماعات Freebuds 5i الحالية.

بالإضافة إلى ذلك ، تتميز سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة من هواوي أيضًا بإلغاء ضوضاء المكالمات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي ،  حيث يستخرج ميكروفونان صوتك ويعززانه للحصول على مكالمات أوضح.

من النقاط القوية الأخرى في Huawei Freebuds 5i استقلاليتها ، حيث تزيد البطارية في علبة الشحن من سعتها من 215 مللي أمبير في سابقاتها إلى 410 مللي أمبير في الجيل الحالي. يؤدي هذا  إلى أن استقلالية Huawei Freebuds 5i ستصل إلى 28 ساعة من  الإستعمال المستمر دون تنشيط ANC وما يصل إلى 18.5 ساعة مع تنشيطه.

بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع علبة بطارية Huawei Freebuds 5i  بشحن سريع ، وبفضل ذلك يمكننا شحنها بسماعات الرأس بداخلها في غضون 60 دقيقة فقط أو بدونها في 110 دقيقة.

بالنسبة لبقية ميزات Huawei Freebuds 5i ، يجب أن نسلط الضوء على أن بها اتصال  بلوتوث 5.2 ، مع وضع زمن انتقال منخفض يصل إلى 96 مللي ثانية ، مع أدوات تحكم باللمس على سماعات الرأس ومقاومة إلى الماء IPX4.

 تتوفر Huawei Freebuds 5i بالفعل للشراء في الصين بثلاثة ألوان: الأبيض والأسود والأزرق بسعر 599 يوان ، حوالي 30  دولار  للتغيير وما زال غير معروف متى سيتم طرحها للبيع في مناطق أخرى ، على الرغم من أن كل شيء يبدو للإشارة إلى أنهم ستصل قريبًا إلى  الأسواق الدولية.

تعليقات