القائمة الرئيسية

الصفحات

هاتف Xiaomi 13 سيصل في عام 2022 مع الجيل الجديد من معالج كوالكوم

 كل شيء يشير إلى أن شياومي في عجلة من أمرها. يدعي تسريب وصل حديثًا أن Xiaomi 13 ، بديل Xiaomi 12 ، سيصل في عام 2022. لن تنتظر الشركة السنة التقويمية التي تمر عادةً بين إطلاق هاتف متطور وآخر. الأخبار "الجيدة" للمشترين الجدد لـ Xiaomi 12 هي أن الجهاز التالي سيصل في نهاية العام.



ونعرف أيضًا أحد أهم أجزاء الجهاز وهو المعالج. سيصل معالج Qualcomm الجديد أيضًا في عام 2022 ولن تنتظر حتى العام المقبل. من المفترض أن يكون Xiaomi 13 من أوائل الهواتف المحمولة التي سيتم تركيبه فيه.

هناك بعض الأشياء التي يجب ملاحظتها في هذا التسريب. الأول هو أن هاتف شياومي المهم عادة ما يتم تقديمه أولاً في الصين وبعد شهرين يصل إلى بقية العالم. هذا يعني أنه يمكن تقديم Xiaomi 13 في ديسمبر ولن يكون متاحًا في الأسواق العالمية حتى فبراير أو مارس.

بمعنى آخر ، في هذه الحالة ، سيتم احترام السنة التقويمية بين الإطلاق والإطلاق ، بشكل أو بآخر. ما يبدو مؤكدًا هو أننا سنعرف كل التفاصيل والأخبار حول هذا الهاتف قبل نهاية العام.

هاتف Xiaomi 13 الذي ستم إطلاقه في الصين والذي سيصل إلى الأراضي الدولية سيكون متطابقًا ، لذا ستعرف التفاصيل قبل وقت طويل من وصوله.

كوالكوم لا تقف مكتوفة الأيدي أيضًا. تخطط الشركة لإطلاق  المعالج المتطورة  الجديد الخاص بها في عام 2022. يمتلك هاتف Xiaomi 13 جميع الحظوظ ليكون واحدًا من أوائل الهواتف الذكية التي سيتم تضمين فيها  المعالج الجديد . 

يبدو 2022 مثيرًا للاهتمام ، وإذا كنت لا تزال لا تعرف Xiaomi 12 ، فمن المحتمل جدًا أن تبدأ تفاصيل Xiaomi 13 في الوصول قريبًا بحلول نهاية العام. 

تعليقات