القائمة الرئيسية

الصفحات

شارك ملفاتك عبر الأنترنت واجعلها تحذف بعد 24 ساعة أو أكثر مع هذه الخدمة الرائعة .. تعطي 50 جيجا مساحة تخزين مجانية

 من حين لآخر قد ترغب في مشاركة ملف ما مع أحد أصدقائك أو الوصول لأحد ملفاتك من جهاز مختلف بعيد، وستجد أن الحل المناسب لذلك هو استخدام خدمات التخزين السحابي، ولكن الأمر السيء هو أنك ستحتاج للدفع مقابل مساحة أكبر، وكذلك قد لا تحتاج حتى أن تبقى الملفات طويلًا على السيرفر وإنما تريدها أن تحذف بعد 24 ساعة ، وفي هذه التدوينة سنقدم خدمة جديدة تساعدك على القيام بكل ذلك بسهولة.

نتحدث تحديدًا عن خدمة TMPLink وهي خدمة تخزين ملفات بشكل مؤقت، وتقدم حوالي 50 جيجا مساحة تخزين مجانًا. كل ما ستفعله هو التوجه للرابط أسفل التدوينة والدخول إلى الموقع حيث يمكنك البدء في رفع الملفات.

للعلم قد تجد الموقع بلغة غير مفهومة عند الدخول لأول مرة، وهي اللغة الصينية، ولكن بإمكانك تحويلها إلى اللغة الإنجليزية بسهولة عبر الضغط على خيار تحويل اللغات واختيار English.

ستكون على حالتين إما رفع ملفاتك مباشرة أو التفكير في أن تسجل الدخول في الموقع قبل كل شيء. في حال رفعك للملف مباشرة تأكد أنه سيتم حذفه بعد 24 ساعة، ولكن بإمكانك تمديد مدة الحذف في حال قمت بتسجيل الدخول كما ستتوفر لك ميزات أخرى تساعدك في إدارة ملفاتك المخزنة.

بشكل عام ستحصل على رابط لأي ملف قمت برفعه، وما ستفعله هو مشاركته فقط، وستكون على اطلاع بالمدة التي ستنتهي صلاحيته فيها.

ما يميز هذه الخدمة تحديدًا هو مساحة التخزين الكبيرة، وأيضًا عدم وجود حد أقصى لعدد الملفات المسموح برفعها، ولكن قد تكون مدة كـ 24 ساعة مزعجة للبعض، ولكنها في المقابل مفيدة للبعض الآخر.

- رابط الخدمة : TMPLink

تعليقات