القائمة الرئيسية

الصفحات

مكالمات واتساب تتطور الآن مع 3 ميزات جديدة مثيرة للاهتمام

  واتساب على وشك جعل المكالمات الصوتية داخل التطبيق أكثر فائدة. قبل كل شيء ، تلك التي يتم تنفيذها في مجموعة مع أشخاص آخرين . أعلن الرئيس التنفيذي للشركة ، ويل كاثكارت ، عن وصول مجموعة من الميزات الجديدة ، تهدف إلى تحسين مكالمات المجموعة للتطبيق.

تشمل الميزات الجديدة القدرة على كتم صوت أشخاص محددين في مكالمة جماعية ، أو الاتصال بهم عبر رسالة نصية. سيتم أيضًا إضافة مؤشر سيظهر على الشاشة في كل مرة ينضم فيها شخص جديد إلى المكالمة.

من المحتمل أن يكون خيار كتم صوت أشخاص محددين في مكالمة واحدة من أكثر الوظائف المفيدة التي ظهرت في هذا القسم من التطبيق في الأشهر الأخيرة. بفضل هذا الاختصار ، الذي يظهر عند لمس اسم عضو في المكالمة الجماعية ، من الممكن كتم صوت الميكروفون الخاص به.

من القائمة نفسها ، يمكنك أيضًا إرسال رسالة نصية عبر واتساب إلى نفس جهة الاتصال ، وهو أمر مفيد للغاية عندما تحتاج إلى توصيل شيء ما بشكل خاص إلى أحد المشاركين في المكالمة الجماعية

.


أخيرًا ، سيكون المؤشر الذي ينبهك في كل مرة ينضم فيها شخص جديد إلى مكالمة مفيدًا بشكل خاص في المكالمات مع عدد كبير من المشاركين. سيظهر هذا المؤشر أسفل الشاشة.

بدأت هاتان الوظيفتان بالفعل في طرحهما ، ومن المفترض أن تبدأ في الوصول إلى جميع مستخدمي واتساب في غضون ساعات. إذا كنت تريد التأكد من أنه يمكنك الاستمتاع  بهذه الميزات من لحظة توفرها ، نوصي بتنزيل أحدث إصدار من  واتساب على هاتفك المحمول.

تعليقات