القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة Resident Evil 2 Remake المنتظرة يمكنك الآن لعبها في هاتفك الأندرويد

هي لعبة ذات حد أدنى مرتفع للغاية من المتطلبات التي لا يمكن لكثير من الناس تشغيلها . لكن لحسن الحظ ، قام شخص ما على الإنترنت بإنشاء نسخة من Resident Evil 2 Remake والتي يمكنك تشغيلها على أي هاتف أندرويد . إذا كنت ترغب دائمًا في تجربة هذه اللعبة ، لكنك لم تستطع ، فقد حان وقتك. اكتشف أدناه كيفية ومكان تنزيل APK لـ Resident Evil 2 Remake لنظام أندرويد .





تم إنشاء إصدار Resident Evil 2 Remake لنظام أندرويد بواسطة المطور TrocoYT. إنها من صنع مروحة تجلب جزءًا صغيرًا من اللعبة إلى الأجهزة المحمولة. بمعنى آخر ،  أنها مجرد تجربة لاكتشاف كيف ستبدو اللعبة تعمل على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي.








يمكنك تنزيل هذه النسخة بأمان من مستودع Andropalace بالنقر فوق الرابط  الذي نتركه لك أسفله ، لكن قبل ذلك هذه متطلبات  اللعبة حتى تعمل في هاتفك بدون مشاكل :

- أندرويد 4.1 أو أحدث.

- 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أكثر.

- مساحة خالية تزيد عن 600 ميغا بايت.

- معالج Qualcomm أو MediaTek منخفض الجودة.

في لعبة Fan Made of Resident Evil 2 Remake للأندرويد ، ستتمكن من اللعب بشخصية Leon أو Claire ، عبر القاعة الرئيسية لمركز شرطة Racoon City. سيكون لديك أسلحة وذخيرة من البداية ، والشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به هو التجول وقتل الزومبي. سترى أيضًا بعض المشاهد من اللعبة الأصلية ، وهو أمر رائع جدًا.

تحتوي على أزرار على الشاشة لتحريك المصباح وتشغيله وإطلاقه وتوجيهه ، وكل ذلك يعمل بشكل جيد. اللعبة هي نفسها تمامًا سواء كنت تلعب  بفتاة أو صبي: ستبدأ بقتل عدد قليل من الزومبي وبعد ذلك ستصل إلى النهاية حيث ستواجه رئيسهم . على أي حال ، جربها بنفسك ثم أخبرنا برأيك!

- الرابط : Resident Evil 2 Remake














تعليقات