القائمة الرئيسية

الصفحات

هاتف موتورولا القابل للطي الجديد .. 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجا بايت للتخزين

 يُظهر تسريب جديد أن موتورولا تريد منافسة سامسونغ في الهواتف الراقية التالية. تمتلك الشركة جهازًا مثاليًا وفريدًا تمامًا يمكن من خلاله مواجهة هيمنة سامسونغ . عن ماذا نتحدث ؟ من الهواتف الذكية القابلة للطي ! حتى الآن ، كانت سامسونغ هي الشركة  المهيمنة من حيث الهواتف المطوية. تريد موتورولا 2022 أن تجعل الأمر أكثر صعوبة مع هاتف RARZ 3.

تصنع موتورولا هاتفها الذكي القابل للطي منذ عامين ، وإن كان ذلك بنجاح معتدل. ومن المتوقع أن تطلق هذا العام إصدارًا أكثر تقدمًا واقتصاديا مع مواصفات متميزة. نخبرك بكل ما نعرفه عن Motorola RARZ 3.

كشف تقرير جديد عن بعض المفاتيح التي سيحتويها Motorola RARZ 3. هذا الجهاز سيتبع تصميم بقية الأجهزة القابلة للطي من موتورولا . يعد هذا أحد أكثر التصاميم القابلة للطي إثارة للاهتمام في السوق ، على الرغم من أنه لم يتضح بعد ما إذا كان المستخدمون يرغبون في تغيير التصميم نحو هذا النوع من الهواتف الذكية.

سيصل جهاز موتورولا بشاشة مقاس 6.7 بوصة وبدقة FullHD ومعدل تحديث 120 هرتز ، وسيحتوي على كاميرا أمامية  بفتحة دائرية. ستكون هناك شاشة لمس ثانية ، وأصغر بكثير ، على الجزء الخارجي من الجهاز لتتمكن من رؤية الإشعارات أو الوقت أو التنبيهات .

فيما يتعلق بالهاردوير ، سيشمل RARZ 3  على معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 و 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 غيغابايت من التخزين. من المحتمل أن يكون هذا مطابقًا  مع جهاز Galaxy Z Flip 4.

لم يتم تسريب قسم الكاميرا ، لكننا نعلم من صورة مسربة أنه سيحتوي على مستشعرين رئيسيين. كما أننا لا نعرف تفاصيل البطارية أو الشحن السريع أو تاريخ العرض.

تعليقات