القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريب ميزات MIUI 13 قبل الإطلاق: تقنية دمج الذاكرة ونافذة اللعبة العائمة والمزيد









 في وقت سابق ، ظهرت صورة تظهر في صورة رقمية من تحديث MIUI 13 القادم سيصدر قريبًا. وسيتم إرساله إلى جميع هواتف Xiaomi التي تم إطلاقها في العامين الماضين. الآن ، كشف تسريب جديد من مُسرب صيني يُدعى Bald Panda ، عن النسخة  الرئيسية لـ MIUI 13 ، مما يجعلنا أقرب إلى الإعلان الرسمي.


مشروع لإرسال لرابط ،  MIUI 13 بميزات متعددة. ستكون أهم التغييرات التي طرأت على MIUI 12 الحالي في التصميم والمظهر. يقال إن واجهة MIUI 13 تأتي رسوم متحركة وخطوط جديدة. سيأتي أيضًا بأيقونات تطبيقات مُعاد تصميمها وخلفيات جديدة.


بغظ النظر عن التصميم ، كشف المسرب أيضًا عن بعض الميزات المستندة إلى النظام. سيكون للجيل القادم من MIUI نافذة عائمة للألعاب. لقد رأينا حتى الآن نوافذ عائمة للتطبيقات ولكن عندما يتعلق الأمر بالألعاب ، فمن غير المرجح أن تظهر على أي نظام برمجي. سيتغير هذا مع ظهور برنامج MIUI 13 القادم.


بالإضافة إلى ذلك ، ستوفر واجهة المستخدم تقنية دمج الذاكرة ونظام عرض متعدد الطبقات. ستعمل تقنية دمج الذاكرة بشكل مشابه لميزة ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية ، وسيتمكن المستخدمون الذين لديهم ذاكرة وصول عشوائي محدودة من تحسين الأداء باستخدام ذاكرة القراءة فقط للهاتف.


بخلاف ذلك ، لم يتم الإعلان عن تحديث MIUI 13 بواسطة Xiaomi. كشف تسريب سابق أن التحديث سيتم طرحه في منتصف أو أواخر غشت من هذا العام.

بعض الهواتف القادمة التي ستطلق مع MIUI 13 ستكون سلسلة Xiaomi Mi Mix 4 و Xiaomi CC 11 التي طال انتظارها.





تعليقات