القائمة الرئيسية

الصفحات

هواوي تقدم Huawei Watch GT 3 SE .. أرخص ساعة ذكية وأكثرها رياضية في سلسلتها

 تستمر عائلة Huawei Watch GT 3 في النمو! مر عام منذ أن التقينا بأول ساعة Huawei Watch GT 3 وفي مايو من هذا العام رحبنا بـ Huawei Watch GT 3 Pro. الآن ، حان الوقت لتقديم Huawei Watch GT 3 SE ، وهي أرخص طراز. ، نظرًا لأنها تستغني عن التصميم الفاخر للمراهنة على جمالية رياضية أكثر تمنح الأولوية لبيئة العمل والاستقلالية على كل الأشياء.

تحافظ الساعة على العديد من ميزات الإصدارات قبلها، مثل شاشة AMOLED الدائرية الجميلة ، وقياس الأكسجين في الدم ، ونظام GPS المدمج ، ومقاومة الماء 5 ATM. كما أنها تحسن بشكل كبير من عمر البطارية. دعنا نتعرف عليها بعمق ...

ستتوفر Huawei Watch GT 3 SE بلونين: الأسود والأخضر العسكري. جسمها أخف وزنًا (35.6 جرامًا) من جسم الإصدارات المذكورة أعلاه، على الرغم من حقيقة أنها تحتوي على نفس شاشة AMOLED الدائرية مقاس 1.43 بوصة ، لأنها ليس مصنوعة من الفولاذ أو التيتانيوم أو السيراميك.

تحتوي على أكثر من 100 وضع رياضي وتطبيق يسمى Huawei TruSport الذي يراقب نشاطك الرياضي ويمنحك نصائح للتحسين. كما أن لديها TrueSleep 3.0 لتتبع مراحل النوم المختلفة ، بالإضافة إلى TrueSeen 5.0+ لقياس معدل ضربات القلب.

من أكثر وظائفها إثارة للاهتمام مراقبة مستوى الأكسجين في الدم SpO2 وتنبيهات مستويات الإجهاد ودورات الحيض. لكن أروع شيء في هذه الساعة هو استقلاليتها: يمكن أن تدوم حتى 14 يومًا مع الحد الأدنى من الاستخدام المتواصل. باستخدام جميع وظائفها ، يتم تقليل استقلاليته البطارية بمقدار النصف. لذلك ، على الأكثر ، سيكون عليك شحنها مرة واحدة فقط في الأسبوع.

تحتوي ساعة Huawei Watch GT 3 SE أيضًا على ميزات رائعة أخرى مثل الردود السريعة على الرسائل القصيرة ومكالمات  البلوتوث ووحدة التحكم في تشغيل الموسيقى وخيار تنزيل تطبيقات الجهات الخارجية عبر AppGallery.

تتوفر Huawei Watch GT 3 SE حاليًا في بولندا فقط بتكلفة 799 زلوتي ، والتي ستكون في المقابل حوالي 167  دولار . سيبدأ البيع اعتبارًا من 10 نوفمبر ، وهو التاريخ الذي يمكن فيه توسيع نطاق توفرها لتشمل المزيد من البلدان.

تعليقات