القائمة الرئيسية

الصفحات

بسبب إيلون ماسك ، الماك الجديد لتويتر ، الحصول على علامة التحقق الزرقاء لحسابك يكلفك دفع 20 دولار شهري

 منذ استحواذه رسميًا على الشركة يوم الخميس 27 أكتوبر ، لم يضيع مالك  تويتر الجديد إيلون ماسك أي وقت في إجراء تغييرات على المنصة.

بعد بداية نارية شهدت قيام ماسك بإقالة كبار المديرين التنفيذيين للشركة دون احتفال كبير ، يعيد الملياردير الآن تقييم نهج التطبيق للحسابات التي تم التحقق منها.

يقال إن إيلون ماسك ، المالك الجديد  لتويتر يفكر في جعل علامة التحقق الزرقاء بتكلفة مضاعفة لتكلفة خدمة الاشتراك Twitter Blue أربع مرات . هذا يعني بشكل أساسي فرض رسوم شهرية على المستخدمين قدرها 20 دولارًا للاحتفاظ بالشارة  الزرقاء الخاصة بهم.

علاوة على ذلك ، ذكرت The Verge أن هناك أيضًا خططًا لزيادة سعر اشتراك Twitter Blue من تكلفته الشهرية المرتفعة بالفعل البالغة 4.99 دولارًا أمريكيًا إلى 19.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر.  

بمجرد بدء سياسة  تويتر الجديدة ، سيكون لدى المستخدمين 90 يومًا  مجانا وبعد ذلك من لا يريد الدفع سيفقد العلامة الزرقاء الخاصة بهم. من جهة أخرى ليس من الواضح حاليًا ما الذي سيحدث للمستخدمين الذين تم التحقق منهم في البلدان التي لا يتوفر فيها Twitter Blue ، أي أي دولة ليست الولايات المتحدة أو كندا أو أستراليا أو نيوزيلندا.  

تعليقات