القائمة الرئيسية

الصفحات

التطبيق المجاني العملاق لمشاهدة جميع القنوات المشفرة والمفتوحة العربية والاجنيبة

التطبيق العملاق المجاني لمشاهدة جميع القنوات المشفرة والمفتوحة العربية والاجنيبة



السلام عليكم زوارنا الكرام ومتابعي مدونة  الوكمال فكما عودناكم دائما على جديد التطبيقات المهمة لمشاهدة القنوات المشفرة بشكل مباشر اخترنا لكم اليوم تطبيق جديد عملاق في مشاهدة القنوات المشفرة IPTV انه التطبيق الغني عن التعريف ATLAS PRO  فهو تطبيق مجاني لا يحتوي على اعلانات يمكنك من خلاله الاستمتاع بمشاهدة قنواتك المفضلة فمرحبا بكم جميعا لمعرفة باقي تفاصيل مميزات هدا التطبيق المهم.

مميزات التطبيق الرائع ATLAS PRO 

يتميز تطبيق ATLAS PRO بالمحتويات والقنوات المشفرة التي يوفرها حيث  يحتوي على اقوى واهم الباقات والقنوات العالمية المجانية والمشفرة للاستمتاع بمشاهدة البرامج والمباريات المباشرة والافلام والمسلسلات العالمية على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد. 

ومن اهم القنوات التي يمكنك مشاهدتها على هدا التطبيق العملاق:



يحتوي تطبيق ATLAS PRO  على أقوى الباقات العربية في مجال الرياضة والمباريات المباشر حيث يضم باقة قنوات Bein sports  كما يحتوي  على اقوى قنوات الافلام والمسلسلات حيث  يضم قنوات Bein movies و Bein séries للاستمتاع بمشاهدة اقوى واحدث الافلام والمسلسلات العالمية بجودة عالية بالإضافة الى باقة NETFLIX. ايضا يضم التطبيق على الباقات العربية المجانية مثل  MBC ksa sports ad sports  ويمكنكم ايضا مشاهدة القنوات بجميع الجودات المتوفرة 4k وfhd و HD و sd حسب سرعة الانترنت

كما يحتوي التطبيق على اقوى الباقات العالمية والرياضية والترفيهية مثل باقة  Sky sports و باقة fox وباقة Arena sport والعديد من القنوات الأمريكية والالمانية والفرنسية.

ايضا يحتوي على باقة قنوات سوريا و قنوات لبنان وجميع قنوات دولة الإمارات كما ايضا يتوفر على قنوات Rotana بجودة HD.

جميع قنوات الأخبار العربية والاجنيبة

القنوات الإسلامية المشفرة والمفتوحة

قنوات الاطفال العربية والاجنيبة

ايضا يوجد بالتطبيق العديد من القنوات الأجنبية كالقنوات الهندية الفرنسية والبرتغالية كذالك الهولندية والالمانية وجميع احدث المسلسلات الاجنبية والعربية

فقط حمل التطبيق مجانا لمشاهدة  بجميع هاته القنوات والاستمتاع بها

رابط تحميل التطبيق

رابط تحميل الكود






تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق