القائمة الرئيسية

الصفحات

واتساب يستعد إطلاق "المجموعات الحصرية" .. ماذا تعني ؟ وكيف تعمل

 أصبحت المجموعات من أكثر الخيارات استخدامًا في تطبيق المراسلة في واتساب . إن القدرة على مشاركة مكان مع مستخدمين آخرين ، سواء كانوا من العائلة أو الأصدقاء ، أمر ممتع للغاية وممتع أيضًا. حسنًا ، تعمل الشركة على وظيفة جديدة ترضي الوسطاء.

حتى الآن ، يمكن الدخول إلى مجموعة واتساب بطريقتين مختلفتين : إما أن أدخلك أحد  المسؤولين على المجموعة أو ، إذا تعذر ذلك ، كان لديك رابط يسمح لك بالوصول. في الحالة الأولى ليس لديك سيطرة ، بينما في الحالة الثانية لديك. لن يتغير هذا ، ولكن إذا كان لديك وصول مباشر لتكون جزءًا من  المجموعة ، فإنه يسمح لك بالوصول إليه مباشرة. وهذه فكرة ممتازة ، كل شيء يجب أن يقال.

حسنًا ، وفقًا للمعلومات التي تم معرفتها من wabetainfo، فإن الفكرة الجديدة من ميزة المجموعات الحصرية ليست سوى أنه ستسمح للمشرفين بأن يقرروا ما إذا كان شخص ما سيدخل مجموعة أم لاعند وصولهم مباشرة برابط . بمعنى آخر ، لن يفيد الحصول على  رابط من صديق أو على الإنترنت للوصول إلى مجموعة ، حيث ستحتاج بعدها إلى موافقة المشرين على المجموعة . لذلك ، ستتم زيادة الخصوصية في هذا القسم.

هذه الميزة الجديدة ليست متاحة للمستخدمين حتى الآن ، حتى أولئك الذين لديهم الإصدار التجريبي لا يمكنهم ضبط التحكم في الوصول إلى المجموعات. أصبحت المعلومات معروفة من خلال البيانات التي كشف عنها  والتي تم أخذها من داخل أحدث إصدار من تطبيق  واتساب لأندرويد . لذلك ، قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تصل هذه الحداثة المثيرة للاهتمام إلى جميع أنظمة التشغيل التي تحتوي على تطبيق واتساب . 

تعليقات