القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق القيصر تيفي ALkaicer TV 2022 اخر إصدار مجانا للأندرويد

 تحميل تطبيق القيصر تيفي ALkaicer TV 2022 اخر إصدار مجانا للاندرويد 



مرحبا بكم زوار موقع الوكمال الاعزاء  سنقدم لكم اليوم تطبيق جديد مميز هو القيصر تيفي ALkaicer TV 2022 حيث يعتبر من بين التطبيقات الرائعة لمشاهدة القنوات التلفزيونية المغلقة أو المشفرة فهو تطبيق يتيح لك جميع الخدمات المشفرة وبث قناتك المفضلة بجودة عالية الدقة ومجانا، ويعمل البرنامج على نظام الاندرويد و أيضا يمكنك من خلاله المشاهدة والاستماع باللغة العربية من بين ما يتميز به ايضا تطبيق القيصر تيفي ALkaicer TV  كونه التطبيق الافضل من بين البرامج لمشاهدة جميع القنوات الرياضية المشفرة اضافة الى قنوات الاطفال العربية والقنوات الوثائقية العربية والأجنبية ،القنوات الدينية و الافلام العربية والأجنبية. من خلال موقعنا عزيزي المتابع يمككنك تحميل هدا التطبيق على جهازك مجانا للاستمتاع بمشاهدة كل قنواتك المفضلة عبر تحميل  تطبيق القيصر تيفي ALkaicer TV.

مميزات تطبيق الخرافي القيصر تيفي ALkaicer TV 2022

يعتبر تطبيق القيصر تيفي ALkaicer TV من بين ابرز التطبيقات التي لن تستطيع حذفها من هاتفك له تصميم احترافي ذو حجم صغير 14 ميجا بايت، يتيح لك مشاهدة القنوات العالمية والعربية مجانا وبجودات عالمية من بينها جودة 4kوهي أعلى جودة صوت وصورة حتى الآن لمشاهدة اي قناة تريد. فهو لا يحتاج تشغيل كود التفعيل او الاشتراك ولا الحاجة لمشغلات خارجية، يتميز بسهولة تصفحه واستخدامه مناسب لاصحاب الانترنت الضعيف حيث يمكنك التحكم في جودة العرض كما لا يحتوي على اعلانات مفتوحة.

ايضا من بين مميزاته الرائعة أنه يمكنك اختيار القناة التي تريد مشاهدتها وسوف تجد زر اختيار عرض الشاشة من الجهة اليمنى في التطبيق وبهذا الخيار تستطيع اظهار شاشة هاتفك على التلفاز الذكي Smart TV مباشرة، ايضا يمكنك تنزيله على الكمبيوتر الشخصي بطريقة بسيطة عن طريق تنزيل أحد محاكيات Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسيعمل التطبيق معك. ايضا من مميزاته أنه يقوم يومياً بتحديث إضافة الباقات والقنوات بشكل تلقائي كما يعمل على إصلاح جميع مشاكل القنوات المتعلقة بآلة التشغيل ويتيح لك إمكانية التواصل مع مطور التطبيق حال وجود مشكلة في القنوات الموجودة بالتطبيق وإضافة الى كل هده المميزات يقدم مولد سيرفرات بشكل مميز مع تقديم هدايا يوميا للمستخدمين. 



 اهم القنوات الموجودة بتطبيق القيصر تيفي  ALkaicer TV

باقة نت فليكس الشهيرة 

باقة شاهد نت الجديدة 

باقة قنوات OSN الترفيهية 

قنوات بيين سبورت HD' SD' Low 4k 

باقة قنوات مخصصة لقنوات الإخبارية 

باقة قنواتMAX الناقلة لاحداث الأفلام 

قنوات Bein movies 

قنوات Myhd 

قنوات الفجر الفلسطينية 

قنوات ART 

مجموع قنوات MBC 

قنوات الفرنسية 

القنوات العربية والأفلام والمسلسلات 

باقة إن سبورت



 

فقط قم بتنزيل التطبيق في جهازك مجانا للاستمتاع بمشاهدة كل القنوات التي تريدها عبر تحميل تطبيق القيصر تيفي ALkaicer TV      وقم باكتشاف باقي    جميع مميزاته .


     لتحميل تطبيق القيصر تيفي   

  

الطريقة 

 : الدخول ل google chrome والبحث على

👉 http://alkaicer.live/    

  أو  الدخول إلى جوجل وكتابة 

👉ALKAICER TV APK

🤝ومبروك قم بالتحميل والثتبيت وفرجة ممتعة 




 

تعليقات