القائمة الرئيسية

الصفحات

تم الإعلان على شحن و أداء بطارية هاتف Oppo Find X2 بشحن لاسلكي 30W

تبعا للاقتراح السابق الذي تقدمت به Shen Yiren بأن OPPO Find X2 سيستخدم شحنًا بسرعة 65 واط ، أصدر أحد المدونين مؤخرا مجموعة من لقطات شاشة واجهة نظام الشحن اللاسلكي السريع ، مما يشير إلى أن OPPO Find X2 ستدعم أيضًا الشحن اللاسلكي السريع 30W.
أداء بطارية هاتف Oppo Find X2 بشحن لاسلكي 30W

من لقطة شاشة واجهة إعداد الشحن اللاسلكي OPPO Find X2 الصادرة عن محطة الدردشة الرقمية الخاصة بالمدون، بالإضافة إلى وظيفة الشحن اللاسلكي 30W، يدعم OPPO Find X2 أيضا الشحن العكسي اللاسلكي. بالإضافة إلى ذلك، قام OPPO بتقسيم وظيفة الشحن اللاسلكي الخاصة بـ Find X2 وأضاف أنه يشتمل على وظائف مثل "التعطيل عندما تكون البطارية منخفضة جدًا" و "تذكير الإزاحة" و "التحسين أثناء النوم" وما إلى ذلك.

أداء بطارية هاتف Oppo Find X2 بشحن لاسلكي 30W

يوضح الجزء السفلي من لقطة الشاشة أن OPPO Find X2 يدعم فقط قاعدة الشحن اللاسلكي من OPPO. وفقا للتقرير السابق، أعلنت OPPO رسميا عن تقنية شحن الفلاش 65 وات SuperVOOC الجديدة وتقنية شحن الفلاش اللاسلكي بقوة 30 واط في مؤتمر الاتصالات لتقنية شحن الفلاش VOOC في سبتمبر الماضي. يمكن لتقنية 30W Wireless VOOC Flash Charging أن تحقق 80 دقيقة. يمكن شحن طاقة البطارية المكافئة 4000 مللي أمبير إلى 100٪ ، وهو متوافق مع معيار QI ، ويدعم طاقة الشحن بقوة 5 وات و 10 وات ويدمج تقنية مضخة الشحن المعزولة VOOC التي ابتكرتها OPPO.

في وقت سابق، كشف شين يرين، نائب رئيس OPPO أيضا، عن أداء OPPO Find X2 لكتيبة على Weibo.

من لقطة الشاشة التي أصدرتها Shen Yiren، في ظل ظروف الاستخدام العادي 120 هرتز و QHD + في نفس الوقت ، عند تشغيل المفتاح 5G ، باستخدام الوضع المظلم، فإن شبكة الهاتف المحمول بأكملها غير متصلة بشبكة WiFi ، وهاتف WeChat Weibo وبرامج المكتب، وما إلى ذلك. مع عمر بطارية يصل إلى أربع ساعات ونصف، يبلغ استهلاك البطارية 19٪ ويتم الحصول على أداء شاشة ساطع لمدة ساعتين تقريبا.

من لقطات الشاشة التي أصدرتها Shen Yiren ، تتميز شاشة OPPO Find X2 بدقة شاشة تبلغ 3168 × 1440 ، بمعدل 20: 9، وتدعم معدل تحديث أقصى يبلغ 120 هرتز. من الموضع الزمني لشريط الحالة العلوي، من المرجح أن يستخدم الجهاز الجديد تصميمًا مثقوبا للشاشة ويوجد الفتح في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة.

أداء بطارية هاتف Oppo Find X2 بشحن لاسلكي 30W

بالإضافة إلى ذلك، تم الإبلاغ عن أن Find X2 مزود بمحرك بجودة فائقة الحساسية للصو، مما يؤكد أن OPPO Find X2 ، وهي شاشة عالية المستوى، تحتوي أيضًا على نعمة شرائح عرض منفصلة، وستقوم بتنفيذ إدخال إطار الفيديو على 120 إطارا. وبالمثل، تم أيضا عرض تقنية SDR إلى HDR من هذه الشاشة ، ولديها ميزة واضحة في عرض محتوى HDR ، أو لديها شهادة HDR 10+.

أكدت OPPO، المتأثر بالوباء، أن مؤتمر Find X2 سيتم تأجيله إلى مارس.

تعليقات