القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريب أولى الصور الحقيقية لهاتف Samsung Galaxy Z Flip 4

 بمجرد إطلاقها بالفعل لعائلة غالاكسي S22 الجديدة ، تركز جهود العملاق الكوري  سامسونغ الآن على الانتهاء من التفاصيل لعرض الجيل الرابع من هاتفها القابل للطي ، واذتي سيتكون من Galaxy Z Fold 4 وGalaxy Z Flip 4.

 فالآن ، بفضل قناة اليوتوب TechTalkTV ، يمكننا بالفعل عرض صورالهاتف الحقيقية الأولى ، والتي تكشف عن تصميم مشابه جدًا لتصميم الجيل السابق.

هذه الصور التي تمت تسريبها من Samsung Galaxy Z Flip 4 ، والتي نتركها لك  أسفل هذه السطور ، تكشف أن الإصدار الجديد من هاتف  سامسونغ القابل للطي له تصميم مماثل تقريبًا لتصميم سابقه مع شاشة داخلية بها فتحة في الشاشة . كاميرته الأمامية وهي شاشة خارجية صغيرة تعرض لك الوقت والتاريخ وحالة البطارية وتسمح لك بتغيير مستوى سطوع الشاشة ووضع الهاتف في وضع صامت وكاميراتين خلفيتين تقعان بشكل عمودي.



وبالتالي ، وفقًا لهذا التسريب ، فإن الاختلاف الرئيسي بين Galaxy Z Flip 4 مقارنة بسابقه هو أن مفصله ليس ملحوظًا كما هو أقل وضوحًا ، بالإضافة إلى أن كل من المفصلة والإطار أرق قليلاً ، وبالتالي تقليل أبعاده وجعل هذا الجهاز أخف من سابقه.

على مستوى المواصفات ، أكد مستخدم اليوتيوب هذا أيضًا أن Samsung Galaxy Z Flip 4 سيكون مزودًا ببطارية ذات سعة أعلى من سابقتها ، 3700 مللي أمبير مقارنة بـ 3300 مللي أمبير في Galaxy Z Flip 3 وبشحن أسرع 25 واط مقارنة بـ 15 واط من الهاتف السابق.

تعليقات