القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل احدث التطبيقات للأندرويد الرائعة والمفيدة التي لا غنى عنها للمستخدم 2022

 أفضل احدث التطبيقات للأندرويد الرائعة والمفيدة التي لا غنى عنها لمسخدمي الهواتف الذكية




نعود من جديد متابعينا الكرام متابعي واوفياء مدونة الوكمال الاعزاء في مقالتنا المتجددة لنستعرض لكم افضل احدث 5 تطبيقات الاندرويد المهمة والتي يجب على كل مستخدم تثبيتها على جهازه  فمرحبا بكم .

يحتاج كل مستخدم للهواتف الذكية إلى تطبيقات تساعده على تسهيل حياته وانجاز اعماله والاستفادة القصوى من هاتفها لهذا توجد مجموعة من التطبيقات اخرى لكم من بيها 5 تطبيقات تستحق التثبيث والاستفادة منها اليكم تفاصيل وخصائص كل تطبيق .

تطبيق اغلاق الشاشة المجاني للاندرويد Black screen



هدا التطبيق الأنيق قادر على ايقاف تشغيل شاشتك دون إيقاف التشغيل على التطبيقات مثل يوتيوب و نيتفليكس وأي تطبيق اخر للصوتيات او المرئيات.

يتيح لك تطبيق Black screen  إيقاف تشغيل شاشة هاتفك والاستمرار في تشغيل يوتيوب مثلا ويجعلك كانك مشترك في يوتيوب ميوزك أو يوتيوب برينيوم وتلك منتجات تحتاج الى دفع المال

حيث يقوم التطبيق بتحويل شاشة هاتفك الى اللون الاسود تماما حتى لا تستهلك طاقة البطارية اثناء التشغيل، أنه تطبيق يستفيد من خصائص شاشات OLED و AMOLED لجعل شاشتك تنطفىء لأغراض عملية انه فعال من دون شك اقتصادي في استهلاك البطارية ويمكنك من الاستماع دون رؤية الشاشة ،فطريقة عمل التطبيق بسيطة جدا فهو يعرض زرا عائما شفافا فقط يجب عليك الضغط عليه عندما تشاهد مقطع فيديو حتى يتم ايقاف تشغيل الشاشة،ففي الواقع لا يتم تشغيل الفيديو في الخلفية مثلا انما يضع تطبيق Black screen لوحة سوداء عائمة تحاكي إيقاف تشغيل الشاشة.

يمكنكم تنزيل تطبيق Black screenمن على متجر Google play لكنه يحتوي على إعلانات بينما يمكنكم تحميل نسخة apk بدون اعلانات من مدونتنا من خلال الرابط اسفله.

رابط التحميل من هنا


تطبيق Black holeالمجاني



يعتبر تطبيق Black hole اسهل تطبيق لتحميل الفيديوهات للاندرويد والايفون بجودة عالية  فهو يمكنك من تحميل الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب بسهولة وحفظه على جهاز هاتفك مهما كان نوعه،فهو يعتبر من التطبيقات التي لقت تقييما عاليا من قبل المستخدمين لكونه يقوم بتحميل الفيديو المراد تحميله بجودة عالية وبصيغة MP4لتتمكن من فتحها بأي مشغل متوفر ، ومن المميزات أيضا ان التطبيق يعتبر الرائد في تحميل الفيديوهات مهما كانت مدتها إلى جانب أنه يتناسب مع جميع انواع الأنظمة سواء الاندرويد ونظام IOS لأجهزة آبل. إزالة الى ذالك فهو تطبيق مجاني مساحته غير كبيرة يمكنك نقله الى الذاكرة الخارجية.

بأمكانك الان تحميل ومشاهدة اي فيديو على تطبيق الاستغرام تيك توك وحتى فايسبوك كل ماعليك هو اختيار الفيديو والحصول عليه وحفظه على هاتفك بثواني.

رابط التحميل من هنا

 Panelsتطبيق



لوكنت تبحث عن طريقة أفضل لتجد وتفتح ادوات والتطبيقات المفضلة لديك بسهولة على جهازك الاندرويد مع تطبيق الرائع  Panels يمكنك تخصيص الشريط الجانبي للأندرويد مع اختصارات لما تستعمله عادة اكثر من التطبيقات،جهات الإتصال ،الويدجيت وما الى غير ذلك

فعن طريق تثليث تطبيق Panels  ستقوم بضبط ما تبحث عنه كما يمكنك تخصيص وتغيير الشريط الجانبي للهاتف الذكي العديد من المرات التي ترغب فيها، يتضمن تعديل الحجم،الموقع،واللون لايقوناته يمكنك أيضا إضافة اختصارات او حتى تغيير موقع العناصر في لوحة التحكم بواسطة الصف او العمود.

Panels هو تطبيق  مجاني عظيم يسهل عليك عملية الدخول لتطبيقات والادوات المفضلة لديك من الشريط الجانبي وكل ما ذكرنا حول التطبيق يظل نقطة من بين مميزاته المهمة والتي يمكنك اكتشافها بنفسك فقط حمله استفد منه.

 رابط التحميل اضغط هنا

تطبيق float Tube



يعتبر تطبيق float Tube من بين احسن التطبيقات التي تسمح لك بمشاهدة الفيديوهات والاستماع إليها في خلفية هاتفك حتى عندما تقوم باطفاء الشاشة على جهازك، وبهذه الطريقة سيكون بإمكانك الإستماع للموسيقى كما تشاء لا بل استخدام youtube من أجل الاستمتاع بالبودكاست،لهذه الغاية قم بكل بساطة باختيار فيديو يوتيوب الذي ترغب في مشاهدته قم بالنقر عليه من أجل. تصغير نافذته واشرع في تصفح هاتفك الذكي بينما يواصل الفيديو اشتغاله بل ويمكنك ايضا اغلاق الشاشة واذا رغبت في إعادة الفيديو الى وضع الشاشة الكاملة مرة أخرى فقط انقر على الزر المناسب. ومن مميزاته أيضا انه يسمح لك بحجب كل الفيديوهات الاعلانية فيمكنك تعطيل هذه الخاصية في أي وقت ذالك انها ستكون مفعلة بشكل تلقائي.

ان تطبيق float Tube عميل بديل رائع youtube والذي يقدم لك أفضل الخصائص واكثرها تميزا وهي القدرة على تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية بسهولة.

قم بتحميله الان بسهولة والاستفادة منه مجانا 

 رابط التحميل اضغط هنا



تطبيق Castro



تطبيق Castro هو تطبيق عملي و وسيلة جيدة لمعرفة كل المعلومات الأساسية والمتقدمة عن جهازك الاندرويد بالتفصيل وبأسهل طريقة ممكنة. فيمكنك الولوج إلى معلومات وحدة المعالجة المركزية للجهاز الخاص بك والنواة  والبطارية والذاكرة والاتصال في علامات التبويب المختلفة للتطبيق، فهو يفتح بشاشة تظهر المعلومات الأساسية للجهاز ويمكنك الولوج الى لوحة التحكم لرؤية البقية في التبويب الأول يمكنك من رؤية الموديل،الاصدار ،الرقم التسلسلي IMEL, دقة الشاشة وأمور أخرى.

ايضا معلومات اخرى يشملها التطبيق مثل نوع المعالج الخاص بك واستخدام وحدة المعالجة المركزية في الوقت الحقيقي ومستوى البطارية والفولت، المساحة الحرة على الذاكرة العشوائيةRAM والذاكرة الداخلية 

من خلال تحميل هذا التطبيق المتميز يمكنك الولوج إلى جميع البيانات بنقرة واحدة وحل أي سؤال ينتابك مجانا

رابط التحميل من هنا

 ر






تعليقات