القائمة الرئيسية

الصفحات

5 تطبيقات سرية من افضل تطبيقات Android غير متوفرة في متجر Play Store لسنة 2022

أفضل تطبيقات الأفلام المجانية لعام2022  





تعد تطبيقات التلفزيون حاليًا أكثر التطبيقات شيوعًا في
 جميع أنحاء العالم. نظرًا لأن تثبيت التطبيقات الآن سيمكن مستخدمي android من مشاهدة القنوات االرائعة على الهواتف الذكية فقط. وبالتالي بالنظر إلى الوصول السهل والمجاني ،الى العديد من التطبيقات 

 اليوم سأضع بين يديكم افضل خمسة تطبيقات مجانية وسرية غير موجودة في متجر بلاي سطور تطبيقات مشاهدة افضل واجود الافلام والمسلسلات العالمية الحديثة بجودة عالية اكتشفوها 

تطبيقات ترفيهة مجانية بدون إشتراك بأعلى الجودات الموجودة بجميع مميزات التطبيقات او المواقع المدفوعة 

العديد من الشبكات 

شبكات Netflix 

شبكات Apple TV +

 شبكات Amazon prime 

 شبكات Desney +

كذلك  iptv 

افلام ومسلسلات غير محدودة 

مع المميزات الموجودة في جميع المواقع العالمية والتطبيقات 

ترجمة إضافة إلى قائمة المميزة تسريع الفيديو الرجوع للخلف جودة عالية هذه التطبيقات تشتغل على اجهزة اندرويد 

تيفي بوكس هواتف TV BOX smartphone 

أكثر ماسيعجبك في هذه التطبيقات تتضمن أحدث الافلام مجانا واجهة مميزة كذلك ميزة البحث واقسام الأفلام مثلا السينما الاكشن كوميدي درما ...







Tubi Tv  : التطبيق الاول 

Tubi tv هو تطبيق أفلام معروف جدًا بين الجماهير ، نظرًا للمحتوى الذي يمتلكه. يحتوي التطبيق على أكثر من 40000 عنوان للاختيار من بينها أنواع مختلفة. يحتوي التطبيق على أكثر من مليون تنزيل والعدد في ازدياد مستمر. تم تصنيف التطبيق بدرجة عالية من قبل المستخدمين مما يساعدنا على معرفة أفضل عن التطبيق.


لن يجعلك المحتوى المتنوع تشعر بالملل أبدًا وستلتزم بالتطبيق للحصول على المحتوى المفضل لديك. التطبيق متاح في الإصدارات المجانية  فرجة ممتعة

 


تحميل تطبيق:TubiTv








التطبيق الثاني  :MOMIX


يُعد Momix أحد أفضل تطبيقات Android غير المعروفة ، وهو بمثابة نقطة رئيسية لبث مقاطع الفيديو والأفلام والبرامج التلفزيونية. يحتوي التطبيق على مساحة تخزين صغيرة لأنه تطبيق دفق ولكن يمكنك أيضًا اختيار تنزيل مفضلاتك. يتطلب تسجيلًا مقدمًا والوصول إلى مساحة التخزين الخاصة بك قبل أن تتمكن من إدخال التطبيق. يكون التسجيل أخرقًا في بعض الأحيان ولكن بمجرد تسجيل الدخول ، لا توجد مشكلات بعد ذلك.

يعد Momix من بين أفضل تطبيقات Android غير المعروفة التي تقدم فئات بناءً على شبكات البث واللغات والنوع. تصميم التطبيق مناسب جدًا للاختيار من بين الأفلام والبرامج التلفزيونية الرائجة. يوفر لك Momix خيار تصفح خدمات البث المختلفة التي يجب أن تقدمها ويسمح أيضًا بالفرز حسب النوع. وظيفة البحث مفصلة للغاية وتتيح لك تحسين البحث عن طريق تصفية سنوات الإصدار والفئات والمرشحات الأكثر صلة.











التطبيق الثالت : Netflix SV4


 Netflix SV4 والذي يتيح لك بشكل أساسي مشاهدة أحدث العروض التلفزيونية والأفلام مجانًا بجودة فيديو مختلفة.

أود أن أقول أن هذا هو أفضل بديل لأي تطبيق بث فيديو مدفوع. يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم بسيطة للغاية ويبدو أنه يتيح لك التنقل عبر جميع مقاطع الفيديو والمسلسلات والدراما. جميع المحتويات المتوفرة على هذا النظام الأساسي بدقة عالية.








التطبيق الرابع   :Flixoid 




تطبيق Flixoid وهو تطبيق رائع آخر لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية المجانية. يمكنك بسهولة مشاهدة مئات البرامج التلفزيونية والأفلام على هاتفك الذكي.  كذلك ، يمكنك تنزيل المحتوى على وحدة التخزين الداخلية أو الخارجية لهاتفك.

ستحتوي الشاشة الرئيسية للتطبيق على مجموعة من البرامج التلفزيونية. ستتمكن من مشاهدة جميع البرامج التلفزيونية الرائجة والأكثر مشاهدة على الصفحة الرئيسية للتطبيق. سيكشف التمرير لأسفل من الأعلى المزيد والمزيد من المحتوى. يعمل شريط البحث الخاص بـ flixoid أيضًا بشكل جيد في العثور على الأفلام والبرامج التلفزيونية. توجه إلى أيقونة المكبر واختر إما الأفلام أو البرامج التلفزيونية للبحث عن أي فيلم تريد مشاهدته.









 التطبيق الخامس: Film plus 


Film Plus والذي يتيح لك بشكل أساسي مشاهدة أحدث العروض التلفزيونية والأفلام مجانًا بجودة فيديو مختلفة.

أود أن أقول أن هذا هو أفضل بديل لأي تطبيق بث فيديو مدفوع. يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم بسيطة للغاية ويبدو أنه يتيح لك التنقل عبر جميع مقاطع الفيديو والمسلسلات والدراما. جميع المحتويات المتوفرة على هذا النظام الأساسي بدقة عالية.






فرجة ممتعة لاتنسو تشتركو في باقي وسائل التواصل الاجتماعي 



تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. بكل وضوح، ما تفعله احتيال.. تحولنا عبر صفحة إحالة تأخذ وقتاً ثم نقضي وقتا آخر للبحث عن التحميل.. وقد نجده وقد لا نجده.. وفي النهاية يحذرنا الكومبيوتر من خطورة الملفات..
    محتال بكل أسف.

    ردحذف
  2. Thanks for sharing Download flixoid apk

    ردحذف

إرسال تعليق