القائمة الرئيسية

الصفحات

T-Mobile تمنح لزبنائها أنترنيت غير محدودة لمدة 60 يوم

تعلن شركة اتصالات T-Mobile أنها تستجيب للحالة الناشئة بسبب الآثار المفاجئة لـ COVID-19. حتى تتمكن العائلات من البقاء على اتصال في هذه الأوقات الحرجة. بدءًا من الآن ، سيتم منح جميع عملاء T-Mobile و Metro الحاليين الذين لديهم خطط تتضمن بيانات بيانات غير محدودة للهواتف الذكية للأيام الـ 60 المقبلة (على الرغم من عدم تضمين بيانات التجوال).

T-Mobile أنترنيت غير محدودة

سيحصل هؤلاء العملاء أيضا على 20 جيجابايت إضافية من بيانات النقاط الساخنة. سيُسمح للطلاب في برامج التعلم التمكينية بـ 20 جيجابايت إضافية من البيانات أيضا ، خلال الـ 60 يومًا القادمة.

تفتح T-Mobile أيضا الخطوط أمام العملاء للتواصل مع العائلة والأصدقاء في البلدان المتضررة من المستوى 3 دون دفع رسوم للمسافات الطويلة: أي من كتابة هذا المنشور هي الصين وإيران وكوريا الجنوبية وجميع أوروبا.

تتخذ T-Mobile أيضًا تحذيرات مسبقة في متاجر البيع بالتجزئة من خلال تعزيز جهودها في مجال الصرف الصحي في المتاجر في حالة احتياج العملاء للحضور. سوف يستوعب T-Mobile العملاء الذين يفضلون التسوق عبر الإنترنت مع شحن مجاني لمدة يومين على مشتريات الهاتف الجديدة.

يتم تشجيع العملاء أيضًا على الاتصال إذا كانوا يعانون من صراعات مالية مفاجئة. تحقق من إصدار T-Mobile لمعرفة كل ما تقوم به T-Mobile لعملائها وموظفيها.

تعليقات